رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 15: العفريتة شيماء تعاقب هجرس وتختار الزواج من الكبير

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع اختيار العفريتة لوجي خلال الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 8 على الكبير أوي ليكون زوجا لها.


أعلنت العفريتة لوجي بعد المسابقة التي أقامتها من أجل اختيار عريس مناسب، أنه وقع اختيارها على الكبير أوي ليكون زوجا لها وكانت الصدمة للكبير أوي وزوجته مربوحة.

 

أحداث الحلقة 15 من الكبير أوي

 

بدأت أحداث الحلقة بعثور الكبير على التعويذة فى غرفة الكبير هبل، حيث وجد العفريتة شيماء سيف ترقص مع زوجته مربوحة رحمة أحمد على أغنية ناس منى للمطرب رضا البحراوى.

وبعد ذلك حاول هجرس محمد سلام قراءه التعويذة على العفريتة لصرفها ولكنها اكتشفت ذلك و قامت بعقوبته من خلال رميه إلى خارج الدوار، كما أكتشفت العفريتة لوجى أنه متزوج بنت خالتها بيكى.

 

ورفض الكبير أن يتم الزواج دون حفل زفاف لتخبره العفريتة في وقتها أن حفل الزفاف مقام خارج الدوار بوجود فرقة موسيقية من العفاريت.

واكشتفت أن الكبير هبل تزوج ابنة خالتها 5 مرات عرفيا و تزوجها مرتين فقط، لتعبر عن غضبها، وتقترح الزواج من الكبير أو هجرس أو نفادي أو العترة، لتأخد الورقة العرفي وتعود إلى أهلها وقررت التعرف عليهم أكثر من خلال عدد من الأسئلة.



مواعيد عرض الكبير أوي 8

 

يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 6:05 مساء

والإعادة الساعة 3:00 صباحا

والإعادة الثانية الساعة 3:00 مساء

ويعرض على قناة ON Drama الساعة 10:30 مساء

والإعادة الساعة 7:30 صباحا

والإعادة الثانية الساعة 1:30 مساء

ويعرض أيضا عبر منصة Watch iT



أبطال مسلسل الكبير أوي 8

 

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويضم المسلسل عددا من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي وعمرو رمزي.

 

 

عاجل