رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «دكان الفرحة» بجامعة سوهاج لتوفير 20 ألف قطعة ملابس للطلاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، اليوم الإثنين، معرض "دكان الفرحة" الذي نظمه صندوق "تحيا مصر" بمركز المؤتمرات الدولي بمقر الجامعة الجديد، وذلك لتوفير 20 ألف قطعة ملابس جديدة للطلاب الأولى بالرعاية.


وثمّن رئيس الجامعة - خلال الافتتاح - ما تطلقه الدولة المصرية من مبادرات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الطلاب والأسر الأولى بالرعاية لتخفيف العبء عن كاهلهم، ومنها حملة صندوق "تحيا مصر" لتوفير مليوني قطعة ملابس، التي تعد أكبر حملة كساء ينظمها الصندوق لرعاية طلاب الجامعات الحكومية المصرية تحت عنوان "دكان الفرحة.. 2 مليون فرحة"، والتي يتم تنظيمها بالجامعة للعام الرابع.


وقال النعماني إن المعرض يهدف إلى إتاحة الفرصة لأكثر من 4 آلاف طالب وطالبة بالجامعة، ممن أُعدت لهم دراسة حالة اجتماعية، اختيار ما يناسبهم من ملابس بحرية تامة وبدون مقابل، لافتاً إلى أن المعرض يوفر 20 ألف قطعة ملابس جديدة ولكل طالب وطالبة حق اختيار 5 قطع مختلفة من بين المعروضات مجانًا، ويستمر المعرض علي مدار 3 أيام، حيث تم تخصيص يومي الإثنين والثلاثاء للطالبات، ويوم الأربعاء للطلاب.


والتقى رئيس جامعة سوهاج - على هامش المعرض - بالطلاب، موجها إياهم بالاستفادة بما تقدمه الدولة المصرية لهم من مختلف المعروضات المجانية.

 

عاجل