رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجان والسهتان».. رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع النجمان محمد رياض وطارق لطفي في فخ حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، واستقبلهما رامز في بداية بالبرنامج بطريقته الساخرة.


وقال رامز جلال: "النهاردة جايب لكم نجمين كبار من جيل الوسط، 30 سنة بيمثلوا وهما قاعدين على الكنبة، مجريوش ومعرقوش، ومشهد أكشن واحد معملوش، الأول كان فتى أحلام فتيات التسعينات، والمخرجين اتخانقوا عليه في كل المسلسلات، أما الثاني فممثل لا يختلف عليه اثنين، صوته تخين مليان ذبذبات، لما بيتكلم بتحصل اهتزازات، معانا المكشر والمزنهر، الفنان الجان والفنان السهتان، موهوب أجمع عليه الجمهور والنقاد، وممثل في كل أدواره أجاد".


وفور لقاء رامز بطارق لطفي، سخر من إطلالته قائلا: "نجم الثبات الانفعالي، المعلم طارق لطفي أكبر معلمين حلقة السمك، واضح إن المدام قارصة عليه في المحشي".



ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.



وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

عاجل