رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق لطفي ومحمد رياض ضحايا رامز جاب من الآخر في الحلقة 15

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" اليوم كلا من طارق لطفي ومحمد رياض ، ليتعرضا لمقلب جديد من مقالب رامز جلال المشهورة.

وُيذاع البرنامج على شاشة قناة MBC مصر  عقب أذان المغرب مباشرة، كما سيتوفر على منصة شاهد بعد انتهاء عرضه على شاشة التلفزيون.

أحداث الحلقة السابقة

وقع الفنان أحمد عيد والفنان محمد أنور ضحايا رامز جلال في حلقة أمس من برنامج "رامز جاب من الآخر". عانى أحمد عيد من عدم الرؤية بشكل واضح أغلب المقلب، بسبب وقوع نظارته النظر، وهو لا يرى جيدا بدونها.

ضيوف البرنامج

استضاف رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" مجموعة كبيرة من الفنانين ومشاهير الرياضة وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي، ومنهم: علي البلهيني، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، أحمد السقا، طارق لطفي، مي عمر، نجلاء بدر، محمد رياض، محمد أبو جبل، أحمد حسام ميدو، علي البليهي، مي عمر، نجلاء بدر، حمو بيكا، كزبرة، ومحمد عبد المنعم، سمية الخشاب، أيتن عامر، رضا عبد العال، وغيرهم.

مواعيد عرض البرنامج

يعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" يوميا خلال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب آذان المغرب مباشرة.

عاجل