رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سفراء دولة التلاوة».. «الناس» تنقل شعائر الصلاة من 88 دولة خلال رمضان بأصوات مصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

في إطار سعيها لنشر رسالة الإسلام السمحة، أذاعت قناة "الناس" المصرية حلقة جديدة من برنامج "سفراء دولة التلاوة" من دولة اليابان. وقد تميزت الحلقة بتلاوة مؤثرة للقرآن الكريم بصوت الشيخ أحمد داود، سفير دولة التلاوة وموفد الأزهر الشريف.

وتأتي هذه الحلقة ضمن برنامج "سفراء دولة التلاوة" الذي يهدف إلى نقل شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من القراء والأئمة المبتعثين من وزارة الأوقاف. ويأتي ذلك تحت شعار "سفراء دولة التلاوة" الذي يُجسد رسالة القناة في نشر القرآن الكريم وعلومه.

28 برنامج

ومع حلول شهر رمضان المبارك، انطلقت قناة "الناس" في شكلها الجديد بعرض مجموعة من البرامج المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. وتشمل خارطة البرامج 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.

وتحرص القناة على تقديم محتوى هادف ومفيد للمشاهدين، خاصة في شهر رمضان، حيث تُعد هذه الفترة فرصة ذهبية للتواصل مع العائلة والأصدقاء وتبادل العلوم الدينية والثقافية.

وتُبث قناة "الناس" على تردد 12054 رأسيا، وتقدم برامج متنوعة للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية تغطي كل مجالات الحياة.

وتُعد قناة "الناس" من أهم القنوات المصرية التي تُقدم محتوى هادفًا ومُفيدًا للمشاهدين، خاصة في شهر رمضان، حيث تُتيح لهم فرصة الاستمتاع ببرامج متنوعة تُثري ثقافتهم وتزيد من إيمانهم وتقواهم.

عاجل