رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشييع جثامين 3أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم اختناقا بالغاز في المنوفية

نشر
تشييع جثامين 3أشخاص
تشييع جثامين 3أشخاص من أسرة واحدة

فى مشهد جنائزي مهيب شيع الآلاف من أبناء مدينة الباجور بمحافظة المنوفية، 3 جثامين من أسرة واحدة، توفوا اختناقا بالغاز، بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية، حيث خيمت حالة من الحزن والأسى على جميع المشيعين، أثناء تشييع الجثامين الثلاثة إلى مثواهم الأخير بمقابر العائلة بمدينة الباجور، عقب أداء صلاة الجنازة على الجثامين الثلاثة بمسجد حافظ المجاور لمقابر المدينة بمشاركة الآلاف من أبناء مركز الباجور.


وكانت جهات التحقيق قد قررت نقل 3 جثامين المتوفين بسبب الغاز بمدينة الباجور، التابعة لمحافظة المنوفية، إلى مشرحة شبين الكوم، لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

وعاينت جهات التحقيق الثلاث جثامين في ثلاجة مستشفى الباجور، وذلك بعد إخطارها من مركز الشرطة في المحضر رقم 2147 إداري الباجور لسنة 2024، بشأن وفاة كلا من ياسر أحمد محمد الديب، ووالديه أحمد محمد الديب، سماسم عبد الكريم عيد.

وقررت جهات التحقيق في المنوفية التصريح بدفن جثامين الأسرة المتوفية بسبب الغاز بمدينة الباجور، وذلك بعد انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، بمقر الطب الشرعي بشبين الكوم.

ضبط 4 متهمين بالترويج لبيع الأسلحة البيضاء والصواعق الكهربائية عبر فيسبوك


في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتحديد وضبط القائمين على إدارة مجموعة عبر موقع "فيس بوك" واستخدامها في الترويج لبيع الأسلحة البيضاء والصواعق الكهربائية.


بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط (4 أشخاص من بينهم القائم على إدارة المجموعة المشار عليها ومستخدمي 3 حسابات للترويج لبيع صواعق كهربائية وأسلحة بيضاء)، وبحوزتهم (3 صواعق كهربائية – مبالغ مالية - 4 هواتف محمولة بفحصها تبين احتوائها على آثار ودلائل تؤكد نشاطهم)، وبمواجهتهم أقروا بمزاولة ذلك النشاط بقصد النصب والاحتيال على المواطنين، وأن المبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي والصواعق المضبوطة بغرض استخدامها في استدراج ضحاياهم.

 


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل