رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيت كوني دو يحذر من أنشطة الكيانات غير المعتمدة.. وإجراءات قانونية ضد المخالفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

حذر الاتحاد المصري للجيت كوني دو برئاسة المحاسب عادل حسن، من قيام بعض الكيانات الغير معتمدة في الآونة الأخيرة بالدعوة إلى دورات وندوات تخص اللعبة تحت أكثر من مسمى بشكل غير رسمي وكذا القيام بتحصيل مبالغ مالية بدون إيصالات رسمية أو سند قانوني.

وأضاف الاتحاد في بيان أنه وجب التنويه بشكل رسمي وعاجل على جميع المدربين والحكام والمعنيين بشئون اللعبة بضرورة تحري الدقة وعدم التعامل مع أي كيان دون الرجوع للاتحاد المصري للجيت كون دو.

وشدد على أنه لا يحق لأي كيان دولي أو إفريقي تحت أي مسمى الإعلان عن أي حدث أو تنظيم أي فعاليات داخل مصر إلا بعد التنسيق مع الاتحاد المصري وتحت إشرافه الكامل ويكون التحصيل من خلال الايصالات الرسمية فقط.

وأعلن الاتحاد المصري للجيت كوني دو عدم مسئوليته عن أي أحداث أو شهادات غير معلن عنها عن طريق مجلس إدارة الاتحاد المصري وكذلك عدم المسئولية عن تحصيل أي أموال تتم خارج مقر الاتحاد أوعن طريق الايصالات الرسمية أو الحساب الرسمي المعتمد.

واختتم الاتحاد في بيانه مؤكدا على أنه لن يتم اعتماد أي شهادات أو درجات خاصة بالمدربين أو الحكام أو اللاعبين الذين تورطوا مع تلك الكيانات غير الرسمية مع احتفاظ مجلس إدارة الاتحاد بحقه في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.