رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يصل مسجد المشير طنطاوي لأداء صلاة الجمعة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مسجد المشير طنطاوي، في القاهرة الجديدة، لأداء صلاة الجمعة، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

جاء ذلك، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

ذكرى العاشر من رمضان

وتحتفل مصر بذكرى العاشر من رمضان، الذي حققت فيه القوات المسلحة نصرًا كبيرًا، استعادت من خلاله أرض سيناء الغالية.

وبعث وزير الدفاع برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1445هـ، جاء فيها:

«السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي

رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة ببطولاتهم وتضحياتهم وكانوا قدوة في البسالة والفداء من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة الوطنية.

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية الخالدة يؤكدون قوة عزيمتهم وإيمانهم بقدسية المهام والمسئوليات المكلفين بها، متمسكين بروح انتصار العاشر من رمضان، محافظين على يمين الولاء لمصر وشعبها، ماضين خلف قيادتكم الوطنية الطموحة وإرادتكم الحرة لتحقيق ما تصبون إليه من مستقبل واعد يليق بالوطن وأبنائه المخلصين.

أعاد الله هذه الذكرى الخالدة عليكم وعلى الوطن المُفدى بكل الخير واليمن والبركات،،

وكل عام وأنتم بخير».

عاجل