رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب كرواتيا يخوض تدريبه الأخيرغدا استعدادا لمواجهة تونس في بطولة كأس عاصمة مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض منتخب كرواتيا تدريبه الأخير استعدادا لمواجهة نظيره التونسي في الدور الأول لبطولة عاصمة مصر، في الثامنة مساء غد الجمعة، في المدينة الرياضية الأوليمبية بالعاصمة الإدارية.

ووصل المنتخب الكرواتي إلى القاهرة اليوم الخميس، وخاض تدريبه الأول في المدينة الرياضية الأوليمبية بالعاصمة الإدارية، حيث يواجه المنتخب التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل، بستاد القاهرة الدولي في بطولة كأس عاصمة مصر والتي تقام خلال الفترة من 22 حتي 26 مارس الجاري.

ويفتتح منتخب كرواتيا مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر بمواجهة نظيره التونسي، في العاشرة مساء بعد غد السبت، بإستاد القاهرة الدولي.

وفي نفس السياق يستعد منتخب الفراعنة لخوض مواجهة مثيرة عندما يستضيف نظيره النيوزيلندي ببطولة كأس عاصمة مصر، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، بعد تعذر إقامتها فى الإمارات، كما كان مقررا، بسبب عدم التزام الشركة المنظمة للبطولة بالتزاماتها.

القيمة التسويقية لـ منتخب مصر

يخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في كأس عاصمة مصر عندما يلتقي بنظيره النيوزيلندي، في العاشرة مساء الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب نيوزيلندا 10 ملايين و930 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للمنتخب الوطني 56 مليونا و650 ألف يورو، وذلك على الرغم من غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن تلك البطولة.

يعتبر ليبيراتو كاساسي لاعب إمبولي وظهير أيسر نيوزيلندا، هو أغلى لاعب في المنتخب النيوزيلندي بقيمة تسويقية تصل إلى 2 مليون يورو، ويليه ماركو ستامينيتش بقيمة تسويقية تصل إلى مليون يورو.

بينما يعتبر عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني وآينتراخت فرانكفورت، هو الأغلى في مواجهة مصر ونيوزيلندا، بقيمة تسويقية تصل إلى 15 مليون يورو، ويليه مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجية بـ 9 ملايين يورو لكل منهما.

التقى المنتخب الوطني مع نظيره النيوزيلندي في مواجهتين سابقتين، فاز الفراعنة في واحدة وتعادل المنتخبان في أخرى، ولم يتلقى المنتخب الوطني أي هزيمة أمام نظيره النيوزيلندي.

عاجل