رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة جديدة.. ريال مدريد يعلن تعرض كورتوا لتمزق فى الغضروف

نشر
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

مني حارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، بإصابة جديدة، إثر تعرضه لإصابة في ركبته اليمنى خلال تدريبات فريقه.

ومن المتوقع غياب كورتوا لنحو ستة أسابيع، مما سيحرمه من المشاركة مع منتخب بلجيكا في المباراتين الوديتين أمام ايرلندا وإنجلترا خلال الأيام المقبلة، كما قد يغيب عن مواجهتي الذهاب والإياب لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويلتقي ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، مساء يوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري، ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك في أول لقاء رسمي للفريق عقب انتهاء التوقف الدولي الحالي.

وكان من المقرر أن يخوض فريق ريال مدريد مباراة ودية غدا وأخرى الأسبوع المقبل ضد فريق الرديف وفريق الناشئين « ريال مدريد C» ، وكان سيشارك في المباراتين الثنائي كورتوا حارس مرمي الفريق وميليتاو في المباراتين الوديتين وذلك بعد تماثلهما للشفاء.

وكان كورتوا، الذي غاب عن الملاعب منذ أغسطس الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، عاد إلى الملاعب في الأسابيع الأخيرة.

وقال ريال مدريد متصدر الدوري المحلي، في بيان: «بعد الاختبارات التي أجريت اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا تيبو كورتوا بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى».

ومن غير المرجح أن يلعب كورتوا مع ريال مدريد خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بينما كان قد استبعد نفسه من المشاركة في صفوف منتخب بلجيكا في نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا الصيف المقبل.

عاجل