رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الريال يسعى لخطف أليخاندرو جارناتشو من الشياطين الحمر

نشر
أليخاندرو جارناتشو
أليخاندرو جارناتشو

يرغب  فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد في خطف لاعب جديد من مانشستر يونايتد في المستقبل القريب، على غرار ما حدث عام 2009 مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واعتاد النادي الملكي منذ سنوات، جلب لاعبين من الشياطين الحمر، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة قياسية بلغت وقتها 80 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نقلاً عن تقرير إسباني، أنَّ بيريز يخطط لتكرار سيناريو ضم رونالدو مع الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، بنفس الطريقة.

ولفت نجم اليونايتد الذى يبلغ «19 عامًا» الأنظار إليه في ملعب أولد ترافورد، ليصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة فريقه، حيث سجل 7 أهداف، وصنع 4 آخرين لزملائه في 38 مباراة هذا الموسم.

نادى الريال يراقب غارناتشو بعناية، ويريد بيريز الاجتماع مع اللاعب عند سفر الفريق إلى مانشستر، لمواجهة مانشستر سيتي الشهر المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانضم غارناتشو في سن صغيرة لمانشستر يونايتد، قادمًا من أتلتيكو مدريد عام 2020، مقابل 420 ألف جنيه إسترليني، قبل أن يسجل ظهوره مع الفريق الأول بعد عامين، وخاض اللاعب الأرجنتيني 74 مباراة مع مانشستر يونايتد على مدار مسيرته، شارك خلالها في أكثر من 20 هدفًا.

عاجل