رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغربية تستعرض نتائج الموجة الـ22 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

نشر
الموجة الـ22 لإزالة
الموجة الـ22 لإزالة التعديات

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعا مع السكرتير العام و السكرتير العام المساعد ورئيس الادارة المركزية، المستشار القانوني للمحافظ، مديري الادارات المعنية بالديوان العام. 

يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

نتائج حملات الموجة الـ22 لإزالة التعديات

 

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ نتائج حملات الموجة ٢٢ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ومخالفات البناء، وأملاك الدولة، مشددًا على استمرار أعمال الموجه ٢٢ بكل شدة وحزم  والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما ناقش المحافظ استعدادات المحافظه والمراكز التكنولوجية لاستقبال الراغبين فى التقدم واستكمال طلبات التصالح بمخالفات البناء فور تفعيل القانون وصدور اللائحة التنفيذية الخاصة به .

عاجل