رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نادر عدلي: دراما رمضان 2024 ثرية ولن تتأثر بغياب نجوم المواسم الماضية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الناقد الفني نادر عدلي، إن دراما رمضان 2024 تشهد زخما كبيرا في حجم الأعمال المقدمة، والتي تتسم بالتنوع، لافتا إلى أن الموسم الرمضاني لهذا العام يتميز بالثراء في الموضوعات بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التليفزيونية، ولن يتأثر بغياب النجوم الذين اعتادوا على التواجد في الموسم الرمضاني. 
 

دراما رمضان ثرية 

 

وأضاف الناقد الفني نادر عدلي- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن دراما رمضان لهذا العام ثرية ما بين الاجتماعي، الكوميدي، والأكشن، والتاريخي، والفانتازيا، حيث يشهد الموسم عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات المتنوعة التي تتناول عددا من الموضوعات والقضايا المختلفة، كما تشهد ظهور أكثر من نجم بإطلالة مختلفة في رمضان عن ظهورهم في المواسم السابقة أبرزهم كريم عبدالعزيز وياسر جلال والفنانة نيللي كريم.
 

وتوقع عدلي، تألق مجموعة من نجوم الدراما هذا العام أبرزهم النجم يحيي الفخراني، أحمد السقا وكريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم، وكل من هشام ماجد، كريم محمود عبدالعزيز في الكوميديا.
 

وأشار نادر عدلي إلى صعوبة المنافسة في ماراثون دراما رمضان لهذا العام في ظل مشاركة مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية ذات الإنتاج الضخم، منوها إلى أن الوقت لا يزال مبكرا للحكم على الأعمال الدرامية، وأن الحلقات المقبلة ستحسم شكل المنافسة.

عاجل