رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «أهلًا رمضان» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في قنا

نشر
افتتاح معرض «أهلًا
افتتاح معرض «أهلًا رمضان»

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا معرض "أهلًا رمضان" اليوم الثلاثاء، بالجمعية التعاونية الاستهلاكية بمحافظة قنا لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتلبية احتياجاتهم.
 

رافق محافظ قنا خلال الافتتاح حسن محمد القط وكيل وزارة التموين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي حسن عثمان، وأحمد أبو الصفا مدير عام الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بقنا وبدر أبو الصفا مدير الجمعية التعاونية الاستهلاكية بقنا وعلي غريب مدير إدارة التعاون بديوان عام المحافظة.
 

وقال محافظ قنا إن المعرض يضم العديد من السلع الغذائية الأساسية والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في المحال التجارية وأن هذا العام الثامن على التوالي للجمعية التعاونية الاستهلاكية لإقامة معرض "أهلا رمضان"، كما تتولي إدارة التعاون الإشراف عليها للتأكد من توافر جميع السلع للتأكد من توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها البيت المصري، ومدى التزام العارضين بالأسعار المتفق عليها مع الغرفة التجارية والمحافظة.
 

وأضاف محافظ قنا أن محافظة قنا والوحدات المحلية التابعة لها تقدم كافة التسهيلات من حيث توفير الأراضي، والتجهيزات اللازمة للمعارض، لتشجيع كبار التجار على إقامة معارض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد إقامة المزيد من معارض "أهلا رمضان" بالتنسيق مع الغرفة التجارية وكبار تجار السلع.
 

من جهة أخرى سلم محافظ قنا أشرف الداودي، تسليم ألف كرتونة من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا، تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك، مقدمة من مصنع لأسمنت نهضة قنا، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي لضمان وصول المساعدات للمستحقين.
 

وأوضحت محافظ قنا في بيان أن ذلك جاء بحضور محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومجدي توفيق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمصنع، والمهندس حجاج حساني رئيس قطاع العمليات بالمصنع، واللواء ايمن سعد استشاري العلاقات الحكومية، وماهر عرفان رئيس قطاع سلاسل الإمداد ، ومحسن صلاح مدير إدارة العلاقات العامة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.
 

وأثني المحافظ على الدور المجتمعي الذي يقدمه مصنع أسمنت نهضة قنا في المساهمة الفعالة لمساعدة الفئات الأكثر احتياجا بالمحافظة، وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة تضافر جهود كافة المؤسسات لتحقيق التكافل الاجتماعي، وتوفير برامج الدعم والحماية الاجتماعية لتخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجا.
 

وأضاف رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للشركة، أن ذلك يأتي من منطلق الواجب الوطني والدور المجتمعي والإنساني بهدف دعم المجتمع المحلي على نحو عملي وملموس، لافتا إلي أن الشركة منذ تأسيسها تحرص دائما علي تقديم الدعم ومساعدة الفئات الأكثر احتياجا، وهو ما يدل على دورها الممتد والفعال في خدمة المجتمع.
 

وعلى هامش الفعالية قدم رئيس مجلس الإدارة، درع الشركة لمحافظ قنا أشرف الداودي، تقديرا لدوره البارز في خدمة المحافظة بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي.

عاجل