رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يكلف رئيس مركز دراو بسرعة إنهاء مشكلة إضاءة الطريق الزراعي

نشر
محافظ أسوان أشرف
محافظ أسوان أشرف عطية

كلف محافظ أسوان أشرف عطية، رئيس مركز ومدينة دراو، كمال حلمي بسرعة التدخل ووضع الحلول الفورية والعاجلة لإنهاء مشكلة إضاءة الطريق الزراعي بشكل منتظم لمسافة 5 كم بطريق أسوان/ القاهرة الزراعي أمام قرية الشطب بدراو.

إضاءة الطريق الزراعي بدراو في أسوان

وقال محافظ أسوان في بيان، اليوم الإثنين، إنه كلف رئيس مدينة دراو، بناء على الشكاوى الواردة من أهالي قرية الشطب والشيخ موسى ، والمتعلقة بعدم إضاءه الطريق الزراعي أسوان/ القاهرة في تلك المسافة بين " الكيلو 35 إلى الكيلو 40 " مما يؤدي إلى تكرار وقوع العديد من الحوادث، مشيرا إلى أنه تم التفاعل السريع مع الشكوى.

وتم إصلاح العطل وتركيب قطع غيار بديلة بعدد من أعمدة الإنارة لمسافة 5 كم بطريق أسوان / القاهرة الزراعي، وتم إضاءة الطريق بشكل منتظم في تلك المسافة.

من ناحية آخرى، أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أنه تم التجاوب مع شكوى أهالي منطقة" الحكروب " بمدينة أسوان من انقطاع مياه الشرب عنهم باستمرار مما يعيق ممارسة حياتهم اليومية، موجها القائم بأعمال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس عبد الصبور الراوى، بسرعة التدخل حيث أفاد بأنه تم التعامل الفوري مع الشكوى ووضع الحلول الجذرية لها.

وأكد أنه بالفعل تم ضخ مياه الشرب وانتظامها بالكامل بالمنطقة سالفة الذكر وذلك عقب إحلال وتجديد الخطوط القديمة بتركيب مواسير جديدة بقطر 4 بوصة وبأطوال مختلفة بالشوارع الداخلية والجانبية بالمنطقة.

عاجل