رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة الأهلى تصل فندق الإقامة بالسعودية استعدادا لمواجهة الزمالك بنهائى الكأس

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى فندق الإقامة بالسعودية، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الجمعة على ملعب "الأول بارك" في نهائي كأس مصر.

ويستعد الفريق لمواجهة غريمه الزمالك فى المباراة التي تقام بينهما مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

وتنطلق صافرة بداية المباراة تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم الجمعة 8 مارس على ملعب الأول بارك، والتى تستضيفه السعودية لأول مرة في التاريخ، ويمكن متابعة اللقاء عبر شاشات قناة mbc  مصر بالإضافة إلى قنوات أون سبورتس المصرية.

وتضم قائمة الأهلي في رحلة السعودية كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير - محمود الزنفلي – حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول _ خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور _ كريم نيدفيد.

خط الهجوم: كريم فؤاد - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد - بيرسي تاو  - محمود كهربا - موديست.

واستبعد كولر من القائمة الفلسطينى وسام أبو على بعد خضوعه لاختبار طبى، لينضم إلى الغائبين، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم للإصابة وأحمد عبد القادر وكريستو بسبب عدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

ألقاب الأهلى والزمالك فى كأس مصر

ويحمل الأهلي الرقم القياسي فى عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

مشوار الأهلى والزمالك فى الكأس

تأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة فى أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية مشوار بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

يبحث مارسيل كولر الفوز ببطولة كأس مصر والتتويج باللقب السابع في مسيرته مع الأهلي، بعدما سبق وحقق 6 ألقاب مع الفريق الأحمر منها 3 ألقاب سوبر مصري ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر.

 

عاجل