رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بخصومات تصل إلى 20%.. محافظ دمياط تفتتح معرض «أهلا رمضان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، معرض السلع الأساسية "أهلا رمضان" بمدينة دمياط ، وسط إقبال كبير من المواطنين، وذلك بحضور محمد فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط ومحمد عبدالرحمن مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وتفقدت محافظ دمياط المعرض الذي يأتي بالتعاون بين الغرفة التجارية ومديرية التموين على مساحة ٧٠٠ متر بإجمالي ٢٥ باكية، حيث تضمن جميع السلع الغذائية والياميش والمجمدات والفاكهة والخضراوات والألوان والدواجن والبيض.

واطمأنت محافظ دمياط على توافر جميع السلع بجودة مناسبة وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسب خصم تصل إلى ٢٠%.

وحرصت الدكتورة منال عوض على التواصل مع التجار، كما هنأتهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك وخلال حديثها معهم، مؤكدة على ضرورة الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الخصم أمام الجمهور.

 ولفتت محافظ دمياط إلى أن تلك الجهود إطار توجيهات الدولة لإتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تنافسية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرة إلى أنه تم تجهيز معارض أهلاً رمضان بالمدن على مستوي المحافظة وذلك للتيسير على المواطنين بكافة المناطق.

كما أكدت المحافظ أنه تم توجيه مديرية التموين والتجارة الداخلية والجهات المعنية بالرقابة على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع وتطابقها للاشتراطات الصحية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين، لافتة إلى أن هذا الملف توليه الدولة اهتمام بالغ خلال الفترة الأخيرة لتحقيق الإدارة المثلى لتلك المنظومة.

عاجل