رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريقا برشلونة ومضيفه أتلتيك بيلباو في مواجهة صعبة ومصيرية للبارسا في سباق الصراع على لقب الليجا، فى تمام الساعة العاشرة مساء، اليوم الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ويدخل الفريق الباسكي مباراة الليلة، بعد نجاحه فى الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أتلتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، في إياب نصف النهائي، مساء الخميس الماضي.

وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضا الجولة الأخيرة من الليجا على ضيفه خيتافي، برباعية نظيفة، حيث يسعى أبناء المدرب تشافي هيرنانديز لمواصلة انتصاراته في المسابقة، من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة.

وتعد مباراة الليلة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، إذ حقق البارسا الفوز في لقاء الدور الأول من الليجا بهدف نظيف، بينما نجح الفريق الباسكي في إقصاء الفريق الكتالوني من ربع النهائي بالقوز عليه بنتيجة 4 – 2.

عاجل