رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يعلن رسميًا حصوله على غرامة كهربا كاملة.. تفاصيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

شيكابالا يعلن تجديد عقده مع نادي الزمالك

أعلن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، مساء الأربعاء، تجديد تعاقده مع ناديه بشكل رسمي.

شيكابالا يعلن تجديد عقده مع نادي الزمالك


وقدم شيكابالا الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد تجديد تعاقده، دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد أو مدته، كما وجه الشكر لجماهير فريقه على دعمه طوال الفترة الماضية.
وقال محمود شيكابالا - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من 30 عاما بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة، لكن العقد والعهد بيننا هو عقد أزلي بين ابن تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".

شيكابالا يعلن تجديد عقده مع نادي الزمالك


وأضاف قائد الزمالك، "أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقة وأتمنى لهم التوفيق في إعادة نادينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق.. عاش الزمالك وجمهوره".

الزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمباراة الداخلية في الدوري

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة، استعداداً لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - عبد الله السعيد - ناصر ماهر -  سيف جعفر - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"  .

خط الهجوم : يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

عاجل