رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يطالب إدارة المرينجي بضم أشرف حكيمي في الصيف المقبل

نشر
كيليان مبابي وأشرف
كيليان مبابي وأشرف حكيمي

تحدثت تقارير رياضية، اليوم الخميس، عن تقدم الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، والصفقة المنتظرة لريال مدريد بطلب خاص إلي فلورنتينو بيريز رئيس الملكي قبل قدوم فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشره برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، إن مبابي طالب رئيس ريال مدريد بضم المغربي أشرف حكيمي صاحب الـ 25 عامًا، إلي صفوف المرينجي الصيف المقبل، رغم إمتداد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية حتي يونيو 2026.

ولعب حكيمي مع ريال مدريد خلال الفترة من 2017 حتي 2020، بعد تصعيده من الكاستيا وتم إعارته إلي بوروسيا دورتموند ثم بيعه إلي إنتر ميلان ومنه إلي باريس سان جيرمان.

وشارك المغربي أشرف حكيمي 17 مباراة مع ريال مدريد وأحرز هدفين وصنع هدفًا وتوج مع الملكي بـ 4 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2018.

انتقال مبابي إلي ريال مدريد

ويضع النجم الفرنسي كيليان مبابي وريال مدريد حاليا اللمسات الأخيرة على إتمام التعاقد بينهما اعتبارا من أول يوليو المقبل، بعد الاتفاق على حصول جناح باريس سان جيرمان على نسبة 80% من حقوق الصورة تعويضًا له عن تخفيض راتبه مع الملكي.

وكشفت تقارير صحفية، عن توقيع مبابي عقدا مدته 5 مواسم وسيرتدي القميص رقم 10 وسيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو بخلاف 150 مليون يورو مكافأة توقيع موزعة على مدة العقد.

ويبقي الخلاف الوحيد بين ريال مدريد وكيليان مبابي حول مشاركة اللاعب برفقة منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستتزامن مع الجولة الصيفية التي يستعد من خلالها المرينجي للموسم الجديد في هذا التوقيت بالولايات المتحدة الأمريكية.