رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس حزب مستقبل وطن: الرئيس السيسي حفظ حقوق ذوي الهمم وأعطاهم شعور الأبوة

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف

أثنى النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف"، التي أقيمت اليوم.

وأكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن كلمة الرئيس خلال احتفالية «قادرون باختلاف» تضمنت رسائل سياسية وإنسانية من القيادة السياسة بتغيير النظرة لذوي الهمم وزيادة الاهتمام بهم، ووضعهم في مكانهم الصحيح، خاصة أن الدولة المصرية تعمل على تحقيق الدمج والشمولية من كافة المستويات لأصحاب الهمم.

وأكد أن كلمة الرئيس السيسي تعكس جهود الدولة في دمج ذوي الهمم على كافة المستويات الإنسانية والحقوقية والاقتصادية، موضحا أن الرئيس قدم لذوي الهمم ما لم يقدمه رئيس آخر، وأعطاهم شعور الأبوة، كما حرص على إبراز معاناة الأشقاء الفلسطينيين ودعمهم خلال الاحتفالية، بما يؤكد على إنسانيته.

الصراحة والوضوح

وتابع عبدالجواد أن كلمة الرئيس خلال الحفل ، تميزت بالصراحة والوضوح والمكاشفة حول مشروع تطوير رأس الحكمة، حيث وضع النقاط على الحروف، إذ أكد أن جزء من مبالغ الاستثمارات في هذا المشروع  وصل إلى البنك المركزي أمس، وسيدخل جزء آخر مثله يوم الجمعة المقبل، وهو ما سيكون له انعكاس مباشر وإيجابي على الاقتصاد المصري وتراجع الأسعار على المدى القريب.

وأشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بتوجيهات الرئيس السيسي المستمرة منذ توليه حكم مصر لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على تمكين ذوي الهمم وتدريبهم ودمجهم في المجتمع في ظل الجمهورية الجديدة.

وأوضح "عبدالجواد"، أن عهد الرئيس السيسي شهد لأول مرة تمكين فئة قادرون باختلاف، كما يحرص الرئيس على حضور الاحتفالية الخاصة بهم كل عام، كما يتجلى اهتمامه بهم عبر قوانين وتشريعات واضحة في الدولة المصرية.

ولفت نائب رئيس حزب مستقبل وطن إلى أن توجيهات الرئيس السيسي تمت ترجمتها إلى حركات من أجهزة الدولة بخطوات فاعلة ومهمة انحيازا للأشخاص ذوي الهمم والعمل على دمجهم بالمجتمع، مشيرا إلى أن الدولة المصرية قدمت العديد من الخدمات والدعم لذوي الهمم وكفلت لهم حقوقا غير مسبوقة من خلال المبادرات التي قدمتها الدولة برعاية الرئيس.

عاجل