رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق العرض المسرحي «يوم عاصم جدًا» يقدمون آخر ليلتين على مسرح السلام

نشر
البيت الفني للمسرح
البيت الفني للمسرح

أعلن فريق العرض المسرحي "يوم عاصم جدا" تقديم آخر ليلتين للمسرحية على مسرح السلام التابع للبيت الفني للمسرح، يومي 29 فبراير جاري و1 مارس المقبل، وتتوقف المسرحية خلال شهر رمضان المبارك.

العرض المسرحي "يوم عاصم جدا"

تعد مسرحية "يوم عاصم جدا" من العروض المتميزة التي قدمتها فرقة المسرح الكوميدي مؤخرا، وحققت نجاحا ملحوظا؛ لما يطرحه العمل من موضوع ذي أهمية كبيرة في الوقت الحاضر، وهو تأثير الهاتف المحمول ومنصات التواصل الاجتماعي على المجتمع خاصة الأجيال الجديدة، وتأثيرها أيضا على العلاقات الأسرية بشكل كبير في الوقت الراهن، ومقارنتها بالماضي التي كانت أكثر ارتباطا وتماسكا.

تدور أحداث المسرحية داخل بيت "جدة" يعيش معها أحفادها، وطوال الوقت تحاول ربطهم بالزمن الماضي الذي يحمل لديها الكثير من الذكريات والمعاني الطيبة، لكنهم منغرقون دائما على الهاتف المحمول ومنصات التواصل الاجتماعي، لكنها تحاول ساعية استعادتهم وربطهم بالزمن الفائت، لكن يحدث العديد من الأحداث والمفارقات الكوميدية بينهم.

العرض بطولة مصطفى منصور، وهايدي رفعت، ومجدي البحيري، وشريهان الشاذلي، وسلوى عزب، وياسر الرفاعي، وآية خلف، ومازن المونتي، مخرج منفذ نور سمير، فكرة وإخراج عمرو حسان.

عاجل