رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسابقة للمواهب بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.. و"جنوب الوادي" تستقبل لجنة اعتماد التحول الرقمي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن انطلاق فعاليات مسابقة (GOT TALENT) بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية اليوم الإثنين، بمشاركة 150 طالبا وطالبة ممثلين لجميع كليات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية قاموا بعرض مواهبهم التي تنوعت ما بين الغناء، التمثيل، العزف، الرسم، والشعر.

وقال رئيس الجامعة -في بيان صحفي- إن مشاركة الطلاب بالمسابقة لعرض المواهب بجامعة وليدة في عامها الثاني يعد مؤشرا جيدا للتميز.

وعلى صعيد متصل، استقبلت جامعة جنوب الوادي لجنة من مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية، بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور محمد حسن، وعدد من أعضاء المركز المرافقين لتجديد الاعتماد الخاص بمركز التدريب بالجامعة على شهادة أساسيات التحول الرقمي.

وأوضح مدير مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادي الدكتور محمد عبدالصبور -في بيان- أن منح شهادة التحول الرقمي يعد شرطاً أساسياً لمنح أي درجة علمية للدراسات العليا، وفقاً لقرار المجلس الأعلى للجامعات، وهو ما يواكب سعي الجامعة لميكنة الخدمات المقدمة، لجميع منتسبيها، والوصول بشكل متكامل، إلى تحول رقمي حقيقي.

الجدير بالذكر ان المركز أجرى الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لـ90 من الباحثين "دبلوم، ماجستير، دكتوراة" في الدورة رقم 148 بالإضافة لعدد من خارج الجامعة.

عاجل