رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يحيل 155 محضرًا تموينيًا بـ8 مراكز إلى النيابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الدقهلية أيمن مختار، اليوم الإثنين، إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق من خلال قطاع التموين أسفرت عن تحرير 155 محضرا بنطاق 8 مراكز ومدن شملت: المنصورة وبلقاس ونبروه ودكرنس وجمصة وميت غمر وتمي الأمديد والمطرية، وقرر إحالة المحاضر للنيابة العامة لإعمال شئونها.

محاضر تموينية بالدقهلية

بدوره، أوضح وكيل وزارة التموين بالمحافظة السيد دايره -في بيان- أن الحملات التي تم تنفيذها بالمراكز المشار اليها شملت المرور علي 250 مخبزا، كما تم المرور على المحلات والأسواق للتأكد من توافر السلع، واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

وأشار إلى أنه تم إعدام كميات من اللحوم والأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والتحفظ على 275 كجم لحوم بلدية و380 مكرونة تموينية و600 كجم أعلاف و360 كجم سكر تمويني و9 أطنان ملح ،و22 اسطوانة غاز منزلي ، و20 جوال يوريا و240 علبة سجاير وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي سياق متصل، قال مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية الدكتور السيد الحسنين المتولي، إنه تم شن حملة مكبرة على محلات الجزاره وثلاجات حفظ اللحوم بمركز ومدينة نبروه.

أسفرت عن ضبط 100 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج السلخانة وصالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 80 كيلو لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم تحرير 5 محاضر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل