رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتخفيضات تصل إلى 25%.. محافظ الجيزة يفتتح «أهلا رمضان» بحي العمرانية

نشر
محافظ الجيزة يفتتح
محافظ الجيزة يفتتح «أهلا رمضان» بحي العمرانية

افتتح محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم السبت، معرض "أهلا رمضان" الرئيسي على أرض الشركة الشرقية بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية علي مساحة 2000 م2، لعرض السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وأكد المحافظ - خلال الافتتاح - أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.
وأوضح أن المعرض يضم 110 باكيات لعرض السلع الأساسية والاستراتيجية التي تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 25%، مشيدًا بالدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة بتلك المبادرة، والتي قامت بعرض كافة السلع الأساسية من: الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان بمنتجاتها واللحوم والدواجن والفاكهة والخضراوات، بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات. 
ونوه بأن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المعارض بأحياء ومدن ومراكز المحافظة، بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان، مبينا أنها تستهدف تغطية قطاعات واسعة بمحافظة الجيزة، خاصة بالأماكن ذات الكثافة السكانية العالية، ونظرا للإقبال الكبير من المواطنين على تلك المنافذ والمعارض التي تقيمها المحافظة.
وعقب الافتتاح، تفقد المحافظ باكيات العارضين، موجها جميع المسؤولين المعنيين بأجهزة المحافظة بالمرور الدوري للتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيضات، وقوائم الأسعار المعلنة، ومتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض، والتأكد من توافر السلع المختلفة. 
واستمع المحافظ إلى آراء المواطنين المترددين على المعرض للتأكد من مدى رضاهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة، مشيرا إلى إتاحة 700 منفذ ثابت ومتحرك يغطي كافة قطاعات المحافظة لعرض المواد الغذائية بأسعار مناسبة بالتعاون مع الجهات المعنية. 

عاجل