رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتوجيهات وزير الصحة.. صرف مكافأة شهر للعاملين في مستشفى الأطفال التخصصي ببنها

نشر
وزير الصحة
وزير الصحة

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بصرف شهر مكافأة لكل العاملين في مستشفى الأطفال التخصصي في بنها، في محافظة القليوبية، لانتظامهم في العمل وتقديم خدمات طبية ذات جودة للمرضى المترددين.

جاء ذلك، خلال جولة رئيس الوزراء المفاجئة، اليوم السبت، ضمت سلسلة الجولات الميدانية المفاجئة التي يجريها وزير الصحة والسكان، للمنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية، والتي تهدف إلى ضبط المنظومة الصحية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض المصري.

العمليات الجراحية في مستشفى بنها

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد كل أقسام المستشفى، من بينها حضانات الأطفال المبتسرين والعيادات التي تتضمن «الأطفال، والجلدية، والجراحة»، حيث تابع معدلات الترددات ومعدل إجراء العمليات الجراحية، حيث بلغت معدلات تردد قسم الاستقبال والطوارئ 5000 حالة شهريًا، و6000 حالة بالعيادات، فضلًا عن 500 عملية شهريًا.

وتابع عبدالغفار، أن الوزير تفقد أقسام الرعايات المتوسطة والمركزة، فضلاً عن تفقد القسم الداخلي بالمستشفى، الذي يضم 63 سريرًا، حيث راجع الوزير معدلات الإشغال، التي بلغت 95% بالرعايات والحضانات، و75% للقسم الداخلي، لافتًا إلى توجيه الوزير برفع كفاءة القسم الداخلي بالكامل.

انتظام العاملين في مستشفى بنها

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الوزير راجع كشوفات العاملين بالمستشفى من الأطباء وفرق التمريض والفنيين، حيث أثنى على انتظامهم بالعمل، فضلاً عن اشادته بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين المترددين على المستشفى.

عاجل