رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خلافات جيرة».. مقتل عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قنا بمديرية أمن قنا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص أمكن ضبط طرفى المشاجرة وتبين حدوثها بين (طـرف أول: عامل "متوفى إثر إصابته بطلق نارى"، شقيقه بحوزته "بندقية آلية") ، (طرف ثان: عامل وبحوزته "طبنجة" ووالدته "مصابة بطلق نارى بالبطن")، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، لخلافات الجيرة قام على إثرها الطرفان بتبادل إطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم ما أدى إلى وفاة أحدهم .

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

الأمن العام يضبط 158 سلاحا ناريا و290 قضية مخدرات 
 

 

وفي شأن آخر، شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملة تفتيشية موسعة، أسفرت عن ضبط 158 سلاحا ناريا، و290 قضية مخدرات، وتنفيذ 63 ألفا و331 حكما قضائيا متنوعا.
 

واستهدفت الحملة- التي شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على مدى 24 ساعة، مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
 

وأسفرت جهود الحملة في مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط 114 متهما، بحوزتهم 158 سلاحا ناريا، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 63 ألفا و331 حكما قضائيا متنوعا.
 

وفي مجال ضبط قضايا المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 290 طن مخدرات، ضمت 315 متهما، وفي مجال ضبط المتهمين الهاربين تم ضبط 15 متهما، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة تم ضبط 20 متهما.
 

كما تم ضبط 332 دراجة نارية مخالفة، و16 ألفا و417 مخالفة مرورية متنوعة، وفحص 59 من سائقي السيارات على الطرق السريعة؛ للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 9 منهم.