رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«راشد» يتفقد أعمال تطوير ميدان الجيزة لإضفاء المظهر الحضاري عليه

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد محافظ الجيزة أحمد راشد، على تكثيف الحملات خارج مواقف السيرفيس بميدان الجيزة؛ للتأكد من انتظام سيارات السيرفيس بالتعريفة المحددة لخطوط السير وعدم المغالاة على المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين من سحب وإلغاء التراخيص بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور.

جاء ذلك جولة محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، لمتابعة أعمال التطوير الجارية بمحيط عدد من الميادين بالأحياء، حيث تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الساحات بميدان الجيزة، والتي تضم إنشاء مقاعد للجلوس ودورات مياه ودعم المسطحات الخضراء وكاميرات للمراقبة وتركيب أرصفة "إنترلوك" للمشاة وتحسين كفاءة الإنارة بالميدان، في إطار خطة المحافظة لإضفاء المظهر الحضاري اللائق على الميدان ومحيطه. 

وشملت جولة محافظ الجيزة متابعة انتظام العمل داخل موقف سيارات السيرفيس بميدان الجيزة، موجها رئيس جهاز السيرفيس بضرورة إدخال كافة السيارات الميكروباص العاملة في خدمات نقل المواطنين داخل منظومة السيرفيس، وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك، لإحكام السيطرة على المنظومة.

كما تفقد محافظ الجيزة ميدان النهضة وشارع الجامعة، موجهًا رئيس حي جنوب بالتنسيق مع ملاك العقارات الكائنة بميدان النهضة؛ لرفع كفاءة واجهات العقارات وطلائها لإضفاء المظهر الحضاري. 

أعمال تطوير ورفع كفاءة امتداد شارع نادي الصيد

ووجه المحافظ، خلال جولته، رئيس حي الدقي بسرعة إنجاز أعمال تطوير ورفع كفاءة امتداد شارع نادي الصيد، مع تكثيف حملات رفع الإشغالات ومنع التعديات للباعة الجائلين والمحال بميدان المساحة. 

وشدد المحافظ على رئيس هيئة النظافة بضرورة الصيانة الدورية للحدائق والجزر الوسطى والمسطحات الخضراء، بالتعاون مع الأحياء المعنية للحفاظ على الشكل الحضاري لها. 

واستمع المحافظ، خلال الجولة، لآراء وشكاوى المواطنين، موجها الأحياء المعنية بالاستجابة الفورية لها.