رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال تقصف منطقة بـ وسط غزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نقلت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام فلسطينية أن طائرات الاحتلال واصلت عدوانها الغاشم السافر على قطاع غزة؛ حيث قصفت منطقة دير البلح وسط القطاع.


وعلى صعيد متصل، قال إعلام فلسطيني، إن هناك تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في سماء مدينة ومخيم جنين بالضفة الغربية.

وأوضح إعلام فلسطيني، أن جرافات الاحتلال تدمر الطرق والبنية التحتية في مخيم جنين بالضفة الغربية.

وأكد إعلام فلسطيني، أن صفارات الإنذار تدوي في مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية تزامنا مع تمركز قوات الاحتلال بمحيط المدينة.

ولفت إلى أن قوات الاحتلال بمحيط المدينة تقتحم بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية، مشيرا إلى أن هناك قوات كبيرة من جيش الاحتلال بمحيط المدينة معززة بجرافات عسكرية تقتحم مدينة جنين بالضفة الغربية.

فيما قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطينى، إن قطاع غزة يعيش مذبحة مفتوحة ينفذها الاحتلال الإسرائيلى، أسفرت عن استشهاد أكثر من 30 ألف شخص، وإصابة أكثر من 100 ألف، وهدم أكثر من 70% من البنية التحتية والمساكن والمنشآت والمؤسسات.

وقال الهباش، خلال مداخلة عبر قناة "اكسترا نيوز"، أمس الإثنين، إن الاحتلال ضرب بعرض الحائط كل النداءات الدولية التى تدعو لوقف إطلاق النار ووقف العدوان، منوهًا بأن المشكلة الرئيسية أن دعم الاحتلال يأتى من الولايات المتحدة الأمريكية، وهى التى تملك وحدها قرار وقف العدوان وتستطيع أن تقول إسرائيل كفى بل إن تأمر الأخيرة بوقف العدوان إن أرادت.

عاجل