رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف لغز العثور على جثة سائق داخل شقته بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة سائق داخل مسكنه في الإسكندرية، وتبين بأن شقيقين وراء ارتكاب الواقعة.


تلقى قسم شرطة كرموز بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثة سائق مركبة "توك توك"، له معلومات جنائية داخل الشقة سكنه بدائرة القسم، وأسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية عن أن وراء ارتكاب الواقعة سائق مركبة "توك توك"، له معلومات جنائية، وشقيقه  مقيمين بدائرة القسم.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لخلافات بينهما؛ حيث حدثت بينهما مُشادة كلامية تطورت لمُشاجرة قام على إثرها المتهم الأول بخنق المجنى عليه حتى فارق الحياة ولاذا بالهرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط 54 قضية اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خلال 24 ساعة
 

وفي سياق آخر، أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط 54 قضية اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي ضبط خلالها عملات أجنبية مختلفة بقيمة مالية تقدر بحوالي 17 مليون جنيه.
 

يأتي ذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد. 
 

عاجل