رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاء مرسي لـ جمهوره ومحبيه: «رجعت البيت وصحتي زي الفل»

نشر
علاء مرسي
علاء مرسي

طمأن الفنان علاء مرسي جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية منظار في القولون، قائلا في تصريحات صحفية: "الحمد لله بقيت أحسن وصحتى زى الفل، وخرجت من المستشفى والآن أمكث بمنزلي، وأشكر كل من قام بالاطمئنان علىّ من أصدقائى داخل الوسط الفني وخارجه" ومنهم الفنان محمد إمام والفنان محمود عبد المغني وغيرهم، مشيرا إلى أنه بعد التعافى سيعود لتصوير عدد من أعماله الفنية.

علاء مرسي يشارك في فيلم "أبو نسب"


وكان الفنان علاء مرسي شارك مؤخرا فى فيلم "أبو نسب" مع النجم محمد إمام، وأكد  على أنه سعيد للغاية بتعاونه مع النجم محمد إمام في فيلم "أبو نسب" مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية أحد افراد عصابة ماجد الكدوانى والد ياسمين صبرى في أحداث الفيلم.

وأضاف علاء مرسي أن محمد إمام نجم كبير ونجم شباك له وزنه، وأنه سعيد للغاية أن تعاون معه في الفيلم، لافتًا إلى أن محمد إمام ممثل محترف ومحترم في نفس الوقت، يعلم قيمة الممثلين معه، ويتعامل بكل حب وود مع الجميع، ونعمة التربية الزعيم عرف يربى بصحيح.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

عاجل