رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأوبرا» تنظم أمسية ثقافية وفنية الأربعاء على المسرح الصغير

نشر
دار الأوبرا
دار الأوبرا

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية فنية وثقافية، وذلك في السابعة مساء بعد غد الأربعاء، على المسرح الصغير بالأوبرا.

هموم الوطن وأطفال فلسطين

وذكرت دار الأوبرا المصرية في بيان، اليوم الإثنين، أن الأمسية تقام ضمن فعاليات نشاطها الفكري والثقافي، تحت عنوان "هموم الوطن وأطفال فلسطين" للشاعر الدكتور عصام خليفة، وتديرها الإعلامية شهيناز جاويش، ويتخللها فقرة فنية لثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف. 

ونوهت الأوبرا بأنه من المقرر أن يقدم الشاعر الدكتور عصام خليفة، خلال الأمسية، مختارات من إبداعاته في مجال الشعر، والتي تعبر عن توجهه الفكري في لقاء متجانس مع الموسيقى؛ بهدف التأكيد على قوة الكلمة وسحر الإيقاع منها قصيدة "الأرض والعطر" وغيرها.

وأشارت إلى أن الشاعر عصام خليفة حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة ودبلوم الدراسات العليا في إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ويلز بلندن، نال عدة جوائز في مجال الشعر ومثّل مصر في العديد من المؤتمرات.

وصدرت له خمسة دواوين، بالإضافة إلى العديد من المؤلفات العلمية باللغتين العربية والإنجليزية، كذلك هو عضو اتحاد كتاب مصر وغرفة تنمية الموارد البشرية المصرية.

عاجل