رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة أرسنال ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب عشاق الساحرة قمة أرسنال ضد ليفربول مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023-2024. 

مباراة أرسنال ضد ليفربول تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، الموافق 4-2-2024، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي.

يغيب عن ليفربول فى مباراة الليلة، النجم المصري محمد صلاح، والذي يعاني من إصابة عضلية، تعرض لها مع منتخبنا الوطني، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، في المقابل قد يتواجد محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز.

تعد مباراة الليلة، الثالثة بين أرسنال وليفربول خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعد أن تعادلا بهدف لمثله، في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي، وحقق الريدز الفوز، بثنائية نظيفة، في لقاء الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.  

كان ليفربول، قد أكتسح تشيلسي، فى الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تغلب أرسنال على نوتنجهام فورست، بهدفين مقابل هدف. 

يتفوق أرسنال من حيث القيمة السوقية، التى تصل إلى 1.26 مليار يورو، فى المقابل ليفربول 868.40 مليون يورو.

تشيلسي يسعى لمصالحة جماهيره على حساب وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

فيما يستضيف فريق تشيلسي، في الرابعة عصر، اليوم الأحد، فريق وولفرهامبتون باستاد "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط فريق تشيلسي أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، فيما سقط وولفرهامبتون أيضا برباعية أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.

ويسعى فريق تشيلسى، لاستعادة الانتصارات مجددا في الدوري الإنجليزي بعد التعادل السلبى أمام أستون فيلا والهزيمة من ليفربول في آخر جولتين، ويعول الأرجنتيني على استعادة خدمات السنغالي نيكولاس جاكسون بجانب ستيرلينج وبالمر في قيادة البلوز لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدورى الإنجليزي.

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 9 مباريات، سجل لاعبو البلوز 36 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

على الجانب الآخر، يأمل فريق وولفرهامبتون، في العودة من لندن بالنقاط الثلاثة وتحقيق الانتصار على تشيلسى كما تحقق في مباراة الذهاب التي فاز فيها الذئاب بهدفين مقابل هدف، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز وبذل الجهد من أجل العودة بالنقاط الثلاثة لمواصلة الزحف نحو فرق المقدمة، خاصة أن هذه المباراة تعد بـ 6 نقاط لفارق النقطتين بينه وبين تشيلسى.

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بعد 22 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 33 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

عاجل