رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بقينا زي الديكور».. إنعام الجريتلي تكشف سبب غيابها عن الفن

نشر
إنعام الجريتلي
إنعام الجريتلي

كشفت الفنانة إنعام الجريتلي، أسباب غيابها عن الوسط الفني لمدة عامين بعد آخر عمل لها بمسلسل "نسل الأغراب".

قالت إنعام الجريتلي إن الأدوار المتاحة للفنانين كبار السن إلى حد ما قليلة، لأن 60% مما يقدم عبارة عن مشاكل الشباب، بالتالي المؤلفين يكتبون عن الشباب، مشاكل الشباب كتيرة جدًا فبالتالي المؤلفين بيتواصلوا مع الفنانين الشباب، لكن إحنا كبار السن بنكون زي الديكور بنكمل الصورة مش إحنا الأساس.. لكن لو مؤلف شاف حاجه بيعمل نوع فيه مقارنة بين الأجيال.. الجيل الجديد بيرفض الحاجات بتاعت الجيل القديم"، وذلك خلال مداخلة تلفزيونية، في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2".

 

 سيطرة مشاكل الشباب على الساحة

 

وأشارت إنعام الجريتلي إلى أن بعض المؤلفين أصبحوا يكتبون مشاكل الشباب مع بعضهم بدون الاستعانة بنجوم كبار، لكن لو هناك نجوم كبار يكملون الصور مثل دور الأب أو الأم ولا يركزون على جيلنا.

وأوضحت إنعام الجريتلي أن الفن ليس به عمر، وأن العطاء بالنسبة لها ليس له حدود، كاشفة عن مشاركتها في مسلسل بين السطور الذي يعرض حالياً عبر المحطات الفضائية مع الفنانة صبا مبارك وأحمد فهمي، وذلك بعد غيابها عن الفن.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

عاجل