رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الكونغو في أمم إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، مباراة غاية في الأهمية عندما يلتقي الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا.

ويعاني منتخب مصر العديد من الغيابات في مباراة اليوم بسبب الإصابات التي ضربت الفراعنة، وأبرزها محمد الشناوي حارس المرمى وإمام عاشور ومحمد صلاح.

ويفكر روي فيتوريا، جديا في الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد سيد زيزو في الوسط أمام الكونغو، مع تواجد ثلاثي هجومي وهم محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وجهز البرتغالي روي فيتوريا تسجيلات لمباريات دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون استعدادا لمواجهة الدور المقبل والتي يأمل فيها المدرب البرتغالي في تحسن النتائج ومواصلة التمسك بالحلم وهو التتويج بلقب الأمم الأفريقية.

فيتوريا: مواجهة الكونغو ليست سهلة ولكننا جاهزون رغم وجود إصابات


قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إن كل المباريات مهمة وصعبة، مضيفًا: "عندنا بعض الإصابات، ونلعب ضد فريق صعب ولكننا جاهزون".

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكونغو الديموقراطية: نعمل علي تصحيح الأخطاء في مباراة الكونغو، ونلعب في أجواء ليست سهلة، وكنا الأفضل في معظم المباريات وكان لنا شخصية وكان واضح أسلوب اللعب الخاص بنا".

وعن احتمالية مواجهة المغرب أو السنغال، قال فيتوريا: "كل الفرق التي تفكر في أهداف كبيرة تعلم أنها قد تقابل بعضها، ولا يوجد فريق واحد قوي جدا كل الفرق جيدة".

عاجل