رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد طرح شهادات بعائد 75 %.. خطوات فتح حساب في البنك الأهلي الكويتي

نشر
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر طرح شهادة ثلاثية ذات عائد ثابت تراكمي على الجنيه المصري بسعر فائدة مرتفع 75% يصرف عند استحقاق الشهادة، لعملائه من الأفراد، ذات العائد الثابت بالجنيه المصري، لتصبح القيمة الاستحقاقية للاستثمار 175% 

ويعتبر هذا العائد هو الأعلى في السوق المصرفي للشهادات التراكمية أجل 3 سنوات، ووفقًا لموقع البنك الأهلي الكويتي - مصر، يبدأ شراء الشهادات الادخارية ذات العائد التراكمي أجل 3 سنوات من 1000 ومضاعفاتها.

عائد الشهادة التراكمية يتم إضافته بنهاية المدة عند الاستحقاق

وتوفر شهادة ادخار البنك الأهلي الكويتي - مصر إمكانية الحصول على تسهيلات حتى 95% من قيمة الشهادة، ويتيح البنك الكسر والاسترداد للشهادات التراكمية أجل 3 سنوات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد لدي البنك.

وأوضح البنك أن عائد الشهادة التراكمية يتم إضافته بنهاية المدة عند الاستحقاق في حساب العميل الجاري أو العادي، ويمكن الاقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 95% من إجمالي قيمتها.

ويعد العائد التراكمي المقدم على الشهادة الجديدة في البنك الأهلي الكويتي الأعلى سعرا مقارنة بنفس النوع من الشهادات المثيلة في البنوك.

ويتيح البنك للعملاء إصدار الشهادة الجديدة من أول ألف جنيه ومضاعفاته وإمكانية كسرها قبل انتهاء أجلها بشرط مرور عاما على شرائها، ويتم خصم غرامة من إجمالي العائد وفق جدول الاسترداد في كل عام.
رابط فتح حساب في البنك الاهلي الكويتي

يعمل البنك الأأهلي الكويتي على توفير خدمة فتح الحسابات الخاصة بالعملاء بشكل إلكتروني، وذلك بغرض التسهيل عليهم، مع العمل على توفير الوقت والجهد الخاص بهم، وتتم تلك العملية من خلال الرابط الخاص بها “من هنا“.

خطوات فتح حساب في البنك الأهلي الكويتي
يمكن فتح حساب في البنك الأهلي الكويتي بسهولة من خلال العمل على تنفيذ الخطوات التالية بشكل صحيح:

الدخول إلى الموقع الرسمي للخدمات المصرفية في البنك الأهلي “من هنا“.
الدخول إلى خيار المنتجات، ومنه الضغط على الحسابات.
تحديد الحساب المطلوب فتحه، ثم اضغط على قدم الآن.
العمل على إدخال البيانات المطلوبة، لكي تتمكن من إتمام العملية بنجاح.

شروط فتح حساب في البنك الأهلي الكويتي
يتم فتح حساب في البنك الأهلي الكويتي من خلال العمل على الالتزام بالشروط التالية:

في حالة إذا كان الحساب المطلوب فتحه هو حساب توفير يحتاج العميل إلى إيداع 100 دينار كويتي، أما في حالة الحساب التجاري يحتاج إلى 500 دينار كويتي، في حالة حساب المنال، سوف يحتاج العميل إلى 5000 دينار كويتي، أما في حالة حساب الطلاب سوف يحتاج إلى 10 دينار كويتي.
 

ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عام، ألا يقل عمر العميل عن 16 عام، أو يزيد عن 25 عام، في حالة فتح حساب الطالب، حضور الوصي القانوني في حالة فتح الحساب للطفل، توفير 500 دينار كويتي في الحساب لكي يحصل العميل على الفائدة اليومية، لا يمكن تحويل الراتب في مجموعة من الحالات.

يتم خصم 2 دينار كويتي في حالة قلة الرصيد عن 100 دينار كويتي، ييمكن للعميل الدخول إلى السحب في حالة توفير 100 دينار كويتي فقط.
 

يعتبر البنك الأهلي الكويتي من البنوك المميزة والتي يتم من خلالها العمل على توفير العديد من الخدمات المميزة للعملاء، حيث تعتبر خدمة فتح الحسابات من أهم تلك الخدمات، والتي يتم من خلالها العمل على التوفير بشكل كبير للعملاء.

عاجل