رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج سامح عبدالعزيز: فيلم "ليلة العيد" يعيد يسرا للسينما بشكل قوي وجديد

نشر
ليلة العيد
ليلة العيد

قال المخرج سامح عبدالعزيز، إن فيلمه الجديد "ليلة العيد" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي بعد غد "الخميس"، يعيد الفنانة الكبيرة يسرا للسينما بشكل قوي وجديد.

وأضاف عبدالعزيز - في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء - إن الفيلم يشهد عودة يسرا للسينما بقوة بعد غياب أربع سنوات، حيث تجسد شخصية امرأة شعبية تتعرض للعنف والقهر، مضيفا أن العمل يناقش عددا من قضايا المرأة بأسلوب عصري.

ومن المقرر أن يقام العرض الخاص للفيلم غدا الأربعاء، بأحد دور العرض السينمائي في مدينة السادس من أكتوبر ، بحضور أبطاله وفريق العمل، ليطرح رسميا بدور السينما في الخامس والعشرين من يناير الجاري للمنافسة في موسم منتصف العام الدراسي.

وتدور قصة الفيلم في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول أيام العيد، من خلال معاناة عدد من السيدات اللاتي يعشن في جزيرة ما، ويتعرضن لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

"ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.
 

عاجل