رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقدم خدمة مميزة.. ركاب المترو يستخدمون ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات

نشر
ماكينات الوجبات الخفيفة
ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات

بدأت شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو»، المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، تشغيل ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات، في عدد من المحطات.

وبدأ المواطنون الاستفادة من خدمات ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات في محطات مترو صفاء حجازي والكيت كات وناصر والأهرام، وسيتم تشغيل الخدمة في محطات الخط الثالث للمترو تباعًا، وفقًا لما أعلنته الشركة.

ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات

إقبال الركاب على الخدمة الجديدة

ولاقت الخدمة الجديدة إقبالًا من الجمهور، التي تأتي ضمن خطة تحسين الخدمات المقدمة للجمهور وزيادة الإيرادات من خلال الاستغلال الأمثل للمساحات في المترو.

توفير ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات

وأكدت الشركة المشغلة للخط الثالث من المترو، أن توفير ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات يأتي ضمن تحسين الخدمات المقدمة لجمهور الركاب، وتوفير بدائل متنوعة للحصول على المشروبات والوجبات الخفيفية، بشكل مناسب، مع زيادة الخدمات الإلكترونية في المحطات، مثل ماكينات صرف التذاكر آليًا؛ لتخفيف الزحام.

ماكينات الوجبات الخفيفة والمشروبات

تشغيل المونوريل

على جانب آخر، قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إنّ المونوريل هو الوسيلة الثالثة التي تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث جرى تشغيل القطار الكهربائي الخفيف، وبالنسبة إلى المونوريل تم البدء في التشغيل التجريبي للركاب في منطقة محطة المشير طنطاوي.

وأضاف الوزير: «في 5 نوفمبر الماضي بدأ التشغيل التجريبي للمونرويل دون ركاب، وسيستغرق 6 شهور، ويمكن أن يتضمن الركاب».

وكشف: «المونوريل يبدأ من خط شرق النيل الذي يبدأ من منطقة ستاد القاهرة حتى محطة العدالة، وهي آخر محطة في العاصمة الإدارية الجديدة».

عاجل