رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح محال تجارية وصيدليات للبيع في بدر والنوبارية الجديدة.. اعرف التفاصيل

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من خلال جهازي مدينتي بدر والنوبارية الجديدة طرح عدد من المحال التجارية والوحدات الإدارية والطبية للبيع.

طرح محال للبيع في بدر

وأعلن جهاز تنمية مدينة بدر، طرح 11 محلًا تجاريًا بمساحات تتراوح بين «18م2 : 27م2» بالأسواق التجارية الكائنة بعمارات الإسكان الاجتماعي بمنطقة الامتداد بالمدينة، ومخبز بلدي «مبنى بمشتملاته - سور» بمساحة 395 م2 الكائن بمنطقة 53 عمارة «سكن مصر»، بالامتداد الشرقي بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.

وأوضح جهاز تنمية مدينة بدر، أن كراسة الشروط والمواصفات تُطلب من مقر الجهاز، وأن موعد عقد جلسة المزاد يوم الاثنين الموافق 19/2/2024 بمقر الجهاز، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال والمخبز في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

وحدات إدارية للبيع في النوبارية الجديدة

في السياق ذاته، أعلن جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة طرح 12 محلًا تجاريًا وصيدلية بمساحات تتراوح بين «20م2 : 100م2» و2 وحدة إدارية ومهنية بمساحات تقريبية «30م2 و88م2» بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.

وأشار جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن كراسة الشروط والمواصفات تُطلب من مقر الجهاز، وأن موعد عقد جلسة المزاد يوم الأحد الموافق 11/2/2024 بمقر الجهاز، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدلية والوحدتين في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

عاجل