رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غينيا الاستوائية تضرب غينيا بيساو برباعية في كأس أمم أفريقيا .. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره غينيا بيساو، بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الحسن واتارا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا.

أحرز أهداف منتخب غينيا الاستوائية عن طريق اللاعب إيمليو نسووي «هاتريك» في الدقيقة 21،57،61، وأضاف خوسي ميراندا الهدف الرابع في الدقيقة 67.

 وسجل هدفي منتخبي غينيا بيساوي عن طريق اللاعب إيستيبان فيرنانديز أوبيانج لاعب الاستوائية لصالح منتخب غينيا بيساو بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، وعزز هيلياردو دا سيلفا في الدقيقة 90.

وضم تشكيل غينيا بيساو كلا من:

أورابين دجوكو – فالي كاندي – مارسيلو ديالو – سوريانو ماني – جيفرسون إنكادا – ألفا سيميدو – موريتو كاساما – ماورو تيكسيرا – فيجيريدو دا سيلفا – ماما بالدي – فرانكولينو ديو.

فيما ضم تشكيل غينيا الاستوائية كلا من:

جيسوس أوونو – كارلوس أكابو – باسيلو ندونج – إيستيبان فيرنانديز – ساؤول كوكو باسي – فيدريكو بيكورو – جوزيه ماشين ديكومبو – جوزيه أنتونيو بواتشو – بابلو جانيت – إيبان سلفادور – إيميليو نسووي.

وكان منتخب غينيا الاستوائية قد تعادل في الجولة الأولى مع نيجيريا بهدف لمثله، أما منتخب غينيا بيساو فقد خسر من مضيف البطولة منتخب كوت ديفوار بهدفين دون رد.

ترتيب المجموعة الأولى
1- غينيا الاستوائية –4 نقاط
2- كوت ديفوار – 3 نقاط
3- نيجيريا – نقطة
4- غينيا بيساو – دون نقاط


 

عاجل