رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طلقها يوم فرحتها».. ماذا قال أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز بعد الانفصال؟

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أعلنت ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميا من النجم أحمد العوضي قبل دقائق على حسابها على انستجرام.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها اليوم، السبت 16 يناير، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1980، والتي بدأت مشوارها من خلال تقديم الإعلانات، حينما كان عمرها 12 عامًا عن طريق صديقة لوالدتها.

وبعد طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي كتب العوضي عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وقبل طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ، احتفل الأخير بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، الذي يصادف اليوم الموفق 16 يناير، ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

وأعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من النجم أحمد العوضي عبر حسابها على موقع انستجرام.

وكان قد قال أحمد العوضي، إن النجاح في الدراما والسينما بنفس القدر، ليس سهلًا، لذلك أحاول الاجتهاد على قدر المستطاع، مضيفًا إنه لم يجد أفضل من فيلم الإسكندراني كي يبدأ به أولى بطولاته السينمائية.

وكشف العوضي كواليس أولي بطولاته السينمائية -فيلم الإسكندراني-، قائلًا: «كنت حابب إن أول بطولة ليا في السينما تكون زي الدراما، وبنفس النجاح وده كان محملنى ضغوط كبيرة، ولكن كنت مطمئن إني ورايا نص محترم تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة ومخرج زي الأستاذ خالد يوسف".

 

 

فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، ويعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.

«الإسكندراني» يتصدر شباك التذاكر ويقترب من 8 ملايين جنيه في 5 أيام

تصدر فيلم "الإسكندراني" للنجم أحمد العوضي شباك التذاكر أمس الإثنين محتلا المركز الأول بقائمة الإيرادات.

وحقق الفيلم أمس مليونا و140 ألف جنيه، ليقترب من الـ8 ملايين جنيه وهو رقم قياسي نظرا لتحقيقه في أيام قليلة.

 

 

 

فيلم "الإسكندراني" من إخراج المخرج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية بالعنوان ذاته للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وبطولة زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

يتناول الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويواجه العديد من التحديات والصراعات في حياته اليومية. ويجسد أحمد العوضي وبيومي فؤاد نفس الشخصية ولكن شخصية العوضي في مرحلة الشباب، بينما بيومي في المراحل المتقدمة من العمر.

 

 

كما تلعب زينة دور فتاة إسكندرانية تدعى قمر وتتعرض لظلم في المشاعر والكذب والخداع.

 

ويستعرض الفيلم قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب الصعبة في المجتمع المصري.

 

 

 

عاجل