رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تخفيضات كبيرة.. «مصر للطيران» تعلن تشغيل رحلة مباشرة إلى مصراتة في ليبيا

نشر
مصر للطيران
مصر للطيران

أعلن المهندس يحيي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، تشغيل رحلات جديدة مباشرة إلى مصراتة في ليبيا.

يأتي ذلك، استكمالًا للخطة الطموحة التي تنتهجها شركة مصر للطيران لتوسيع شبكتها في القارة الإفريقية، والوصول إلى العديد من النقاط الحيوية بها، مع تواجد المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية، بهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا؛ نظرًا لزيادة الحركة بين البلدين الشقيقين.

نقطة ثالثة في ليبيا

وقال زكريا، إنه من المقرر بدء تشغيل الخط الجديد اعتبارًا من 25 يناير الجاري، بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم خميس، لتصبح بذلك النقطة الثالثة لمصر للطيران في ليبيا بعد بنغازي ومعتيقية في طرابلس، حيث تقلع رحلة الشركة من مطار القاهرة الدولي على رحلة رقم MS827 في تمام الساعة 12:15 على أن تصل إلى مصراتة في تمام الساعة 15:15 بتوقيت ليبيا.

وأضاف: تشجيعًا من مصر للطيران للخط الجديد طرحت تخفيضًا على أول 4 رحلات لهذا الخط، على أن تكون أول رحلة بتخفيض 50٪، والرحلات الثلاث الأخرى بتخفيض 25٪ في حال شراء التذاكر حتى 20 يناير الجاري».

حجز تذاكر السفر

ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم إلى مصراتة عن طريق الموقع الإلكتروني لمصر للطيران Egyptair.com أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم ووكلاء السياحة والسفر.

يذكر أنه بعد إضافة مصراتة لشبكة خطوط مصر للطيران ستسير الشركة 15 رحلة أسبوعيًا لليبيا بواقع 7 رحلات جوية إلى بني غازي و7 رحلات جوية إلى معتيقية ورحلة واحدة إلى مصراتة.

عاجل