رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ديربي مدريد.. الريال يحقق فوزا دراميا على أتلتيكو 5-3 ويبلغ نهائي السوبر الإسباني

نشر
الريال وأتلتيكو
الريال وأتلتيكو

تأهل فريق ريال مدريد إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه الماراثوني على غريمه وجاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3.
وأقيمت المباراة مساء الأربعاء على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، في إطار الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني.
وتقام منافسات السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية بمشاركة أربعة فرق هي "ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وأوساسونا".
انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 3-3، حيث جاءت ثلاثية الريال عن طريق أنطونيو روديجر في الدقيقة 20، وفيرلاند ميندي في الدقيقة 30، وداني كارفاخال في الدقيقة 85، فيما وقع على ثلاثية أتلتيكو كل من ماريو هيرموسو في الدقيقة 7، وأنطوان جريزمان في الدقيقة 37، وروديجر مدافع الريال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78.
واتجهت المباراة للأشواط الإضافية، والتي تمكن خلالها الريال من إنهاء الأمور لصالحه تماما بتسجيل هدفين متتاليين في وقت متأخر عبر ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 116، وإبراهيم دياز في الدقيقة 122.
وتأهل بذلك الفريق الملكي إلى نهائي السوبر الإسباني، وسينتظر الفائز من اللقاء الآخر للدور نصف النهائي بين فريقي برشلونة وأوساسونا المقرر إقامته مساء الخميس.