رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يفاجئ مخابز طنطا للوقوف على جودة رغيف الخبز

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية مفاجئة على المخابز في طنطا، للتأكد من عدم تلاعب أصحاب المخابز في الأوزان وتوفير رغيف عيش مطابق للمواصفات للمواطنين بجميع المخابز، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والمطاحن ومستودعات الدقيق والمخابز وغيرها من منافذ البيع لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور المغالاة في الأسعار أو احتكار السلع الأساسية والغش التجاري والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وخلال الجولة تابع محافظ الغربية انتظام سير العمل داخل المخابز، وحرص على مراجعة وزن رغيف الخبز ومدى التزام الأفران بالوزن والشهادات الصحية ونظافة المخابز، موجهًا مدير مديرية التموين بشن حملة مكبرة على الأفران واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

والتقي محافظ الغربية، أثناء جولته بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ومدى رضائهم عن جودة رغيف العيش، موجهًا بسرعة دراسة وحل مشاكل عدد من المواطنين، موضحًا أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

وشدد محافظ الغربية خلال الجولة، على تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.

ووجه محافظ الغربية بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمستحقيه.

عاجل