رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رونالدو يقود النصر للفوز برباعية على التعاون في الدوري السعودي

نشر
رونالدو مع النصر
رونالدو مع النصر

حقق فريق النصر فوزا كبيرا على نظيره التعاون بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن  منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

مباراة النصر والتعاون أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري السعودي.

سجل أشرف المهيدوي هدف التعاون الأول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ليرد النصر بقوة من خلال تسجيل التعادل في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وأحرز النصر ثاني أهدافه بواسطة قلب الدفاع الإسباني إيميرت لابورتي في الدقيقة 35 ثم عزز الوافد الجديد أوتافيو أهداف النصر، بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 50.

ونجح كريستيانو رنالدو في تسجيل الهدف المعتاد له في كل لقاء ليوقع على رابع أهداف العالمي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء الذي انتهى برباعية لهدف للضيوف على حساب التعاون.

بهذا الفوز بات النصر في وصافة ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة بعيدًا عن الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط، بينما تجمد سكري القصيم نادي التعاون عند النقطة 34 في المركز الرابع.

استفز رونالدو .. إيقاف علي البليهي مباراة واحدة بعد طرده أمام النصر

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارها بشأن عقوبة علي البليهي، مدافع فريق الهلال بعد طرده أمام النصر في موقعة ديربي الرياض.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الاثنين، إن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد المحلي لكرة القدم، ستكتفي بالإيقاف التلقائي للبليهي "مباراة واحدة".
 

وأضافت أن الكولمبي ويلمار رولدان، حكم مواجهة ديربي الهلال والنصر، اكتفى بالبطاقة الحمراء التي أشهرها في وجه البليهي، دون تدوين أي أمر آخر يستوجب النظر فيه من جانب اللجان الرياضية المتخصصة.

وكان علي البليهي قد حصل على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مواجهة النصر ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وجاء طرد علي البليهي من اللقاء بسبب احتفاله المثير للجدل أمام جماهير النصر وذلك بعدما سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث للزعيم في شباك الحارس نواف العقيدي في الدقائق الأخيرة باللقاء.

ووقعت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة على مدافع الهلال علي البليهي ليغيب أمام الطائي في الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري روشن.

وبالتالي سيتجه خورخي جيسوس مدرب الفريق لتجهيز بديل البليهي للدفع به أساسيًا أمام الطائي لمجاورة السنغالي كاليدو كوليبالي في الخط الدفاعي للفريق، على أن يعود بعدها البليهي للمشاركة أمام فريق الوحدة بالجولة السابعة عشر.

ونجح الهلال في الفوز على النصر بثلاثة أهداف دون رد في ديربي الرياض على ستاد الملك فهد الدولي، سجل أهداف الزعيم سافيتش لاعب الوسط فيما سجل مواطنه الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني والثالث.

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بعد الديربي، فيما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة ويحل الاتحاد رابعًا برصيد 28 نقطة.
 

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم


كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي عن موعد اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالنجاحات مع الأندية التي لعب لها على مدار تاريخه.

وقال رونالدو في تصريحات لقناة "ssc" السعودية عقب مباراة فريقه أمام فريق ضمك والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري السعودي، أنه  إذا قال له جسده استمر باللعب سوف أستمع إلى جسدي".

وأكمل: "سأستمر في اللعب هذا الموسم وفي الموسم القادم ولكن بعدها سأقرر".

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على ضمك بهدفين لهدف في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

عاجل