رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فقد الرغبة في لعب الكرة».. تفاصيل أزمة بنزيما مع اتحاد جدة

نشر
بنزيما ورونالدو
بنزيما ورونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاقم الأزمة بين كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي والجهاز الفني للفريق في ظل النتائج السيئة التي يمر بها الفريق طوال الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ما أكدته "الرياضية" السعودية، أن استبعاد بنزيما جاء بعد عدم مشاركته في التدريبات خلال يومي الخميس والجمعة.

وغادر اللاعب جدة لظروف خاصة، بعد أن أغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عقب الخسارة بخماسية من النصر مقابل هدفين.

ونقلت الصحيفة الإسبانية، تصريحات الإعلامي عبد الكريم الجاسر، الذي قال إن بنزيما فقد الرغبة في لعب كرة القدم، وأصبح يهدر فرصًا سهلة للغاية.

اتحاد جدة خسر من الأهلي المصري بثلاثية على أرضه في كأس العالم للأندية ليغادر البطولة، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من الرائد في الدوري، ويتلقى بعد ذلك خماسية من النصر.

«لعنة الأهلي تطارد اتحاد جدة».. العميد يخسر أمام النصر بخماسية في الدوري السعودي

فاز فريق النصر على نظيره الاتحاد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي.


سجل أهداف فريق النصر كل من كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 19، و68، وأندرسون تاليسكا في الدقيقة 38، وساديو ماني هدفين في الدقيقتين 75، و82، فيما سجل هدفي اتحاد جدة عبدالرزاق حمدالله هدفين في الدقيقتين 14، و51.

وبذلك رفع النصر رصيده من النقاط إلى 43 نقطة في وصافة الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر بـ50 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 في المركز السادس في جدول الترتيب.

يذكر أن مباراة النصر هي الثانية للنمور عقب هزيمته أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية حيث خسر أمام الرائد بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية قبل أن يخسر اليوم إمام النصر بنتيجة 5-2.

عاجل