رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسليم 15652 تابلت لطلاب الصف الأول الثانوي في قنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا الدكتور محمد السيد عن استلام المديرية عدد 15652 جهاز حاسب لوحي ( تابلت ) من مخازن الوزارة وبدء إجراءات تسليمها إلى الإدارات التعليمية ومن ثم المدارس ليتم توزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي العام الحكومي والرسمي لغات بعد اتخاذ الاجراءات وسداد الرسوم المقررة قانونا. 
 

وشدد مدير تعليم قنا على تشكيل لجان وفرق عمل من التطوير التكنولوجي تعمل على تفعيل أجهزة الحاسب اللوحي لطلاب الصف الأول وتتحري الدقة عند مراجعة الرقم التسلسلي ( السيريال نمبر ) ، وتتولى تدريب الطلاب الذين استلموا التابلت المدرسي على خطوات الدخول على منصة الامتحان ، كما لفت إلى حث أولياء الأمور والتواصل معهم لإنجاز الخطوات الواجبة من سداد تأمين التابلت بالبريد المصري لضمان وصول التابلت إلى جميع الطلاب وتدريبهم عليه قبل بداية امتحانات الفصل الدارسي الأول . 


 

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا تكثيف المتابعة الميدانية للمدارس لبيان جاهزيتها للامتحانات مع توفير نسخ مدمجة من برامج ودروس قناة مدرستنا وإمداد الطلاب بها .
 

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي تبدأ بقنا اعتبارا من يوم 14 يناير المقبل وفيه يمتحن الصف الأول بالفترة الصباحية ، والصف الثاني بالفترة المسائية من الساعة الواحدة .

عاجل