رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر المصري| محمد الشناوي: قدمنا بطولة كبيرة.. ونستحق التتويج باللقب

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

عبر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر المصري، على حساب فريق مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين، مؤكدًا أن الأهلي يستحق الفوز بالبطولة بالنظام الجديد.

 

 

وأكد الشناوي أن التتويج بالبطولة شعور رائع للغاية بعد العودة من منافسات بطولة كأس العالم للأندية والحصول على المركز الثالث، مضيفًا أن الفوز جاء في توقيت صعب.

ووجه الشناوي التهنئة إلى زملائه اللاعبين قائلًا: أشكركم على العزيمة والإصرار للحصول على البطولة وإسعاد الجماهير الحاضرة في الإمارات.

اختتم الشناوي حديثه موجهًا التهنئة إلى جماهير النادي الأهلي، وخص بالتهنئة الجماهير التي زحفت خلف الفريق في الإمارات ودول الخليج لتحتفل معه باللقب.

الأهلي يهزم مودرن فيوتشر برباعية ويتوج بطلا لكأس السوبر المصري

توج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بعد تغلبه على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء أمس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإمارتية أبوظبي.

وجاء هدفي الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 11 من ضربه رأس اسكنت شباك محمود جنش، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 37 وجاء هدف عمرو السعيد من خطأ من مصطفي شوبير حارس الأهلي، ونجح محمد محمود من تسجيل هدف التعادل لفريقة، ونجح الفرنسي موديست من تسجيل الهدف الثالث لفريق الأهلي في الدقيقة 11، وعزز كريم فؤاد الهدف الرابع لفريقه لتصبح النتيجة 4-2 لصالح الأهلي.

و رفع فريق الأهلي رصيده من بطولات السوبر المصري إلى 14 بطولة وهو أكثر فريق مصري يتوج بالبطولة.

تشكيل الأهلي لمواجهة مودرن فيوتشر

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الأهلي 

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق أمام النادي الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، علي الفيل ، باسم علي

وسط: غنام محمد، بيلو، محمد صادق ، عبد الكبير الوادي ، احمد عاطف

هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمود رزق، محمد عبد السلام ، محمد محمود ، علي زعزع ، اموراني حساني ، عمر السعيد ، كجالي درامي، هشام عادل

وكان الأهلي تأهل للنهائي بفوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، بينما تأهل مودرن فيوتشر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء.


 

عاجل