رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمعسكر الإمارات في يناير

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الخميس، -استعدادا لمعسكر الفريق بالإمارات المقرر له في شهر يناير المقبل- بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع، بفرمان من معتمد جمال المدير الفنى للفريق.

و منح معتمد جمال لاعبيه راحة لمدة أسبوع عقب التعادل مع ساجرادا بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وحسم التأهل رسميا إلى ربع نهائى البطولة الأفريقية قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات.

كان  الجهاز الفني  قررمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

«زمالك 2009» يفوز على الإسماعيلي بضربات الترجيح في بطولة الجمهورية


فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على الإسماعيلي بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأخير ضمن الجولة السابعة عشرة لبطولة الجمهورية للناشئين.  



انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وفقاً للائحة.

أحرز هدف الزمالك في الوقت الأصلي، أحمد إبراهيم، بينما سجل ركلات الترجيح للزمالك كل من، أحمد صفوت، ومحمد علي، ومحمد أسامة، وأحمد إبراهيم.

 

يقود فريق الزمالك 2009،.إسلام عادل المأمور مديراً فنياً، و إسماعيل نوح آدم و حسن لطفي مدربين مساعدين، و وليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، وأشرف محمود إصابات وتأهيل، وأحمد محارب إدارياً، ويوسف سيد مسؤولاً للمهمات.

 

 

عاجل