رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 4 أشخاص بالبحيرة والأقصر والجيزة للاتجار في المخدرات والأسلحة النارية

نشر
الداخلية
الداخلية

واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات أمن البحيرة ، والأقصر، والجيزة جهوده لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.


ففي البحيرة، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة شبراخيت.. وبحوزتهما 2.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش و2 فرد محلي وعدد من الطلقات.


وفي الأقصر، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة إسنا وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش و7 كيلو جرامات لمخدر البانجو وكمية من مخدر الشابو وبندقية آلية وعدد من الطلقات.


وفي الجيزة، تم ضبط عامل بدائرة قسم شرطة الوراق وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش وفرد خرطوش وعدد من الطلقات.


وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بنشاطهم الإجرامي.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


على صعيد مختلف، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالجيزة والإسكندرية لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر موقع فيس بوك والاستيلاء على أموالهم بزعم العلاج بالدجل والسحر.


وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قد أكدت قيام شخصين بإدارة صفحتين على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، والإعلان من خلالهما عن قدرتهما على العلاج عن طريق أعمال السحر والدجل نظير مبلغ مالي.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبط عاطل ، له معلومات جنائية حال تواجده بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، وبحوزته هاتف محمول مُحمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه الإجرامي والأدوات المستخدمة في ممارسة نشاطه الإجرامي.


كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية ، وبحوزته هاتف محمول مُحمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه الإجرامي والأدوات المستخدمة في ممارسة نشاطه الإجرامي.


وبمواجهة المتهمين، أقرا بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق ممارسة أعمال الدجل والسحر نظير مبلغ مالى وذلك من خلال الصفحتين المُشار إليهما.

عاجل